آخر الأخبار :

أمواج تحتفل بالاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي المنتخب

كرمت مؤسسة أمواج الرياضية اللجنة التحضيرية للاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي واللجنة المشرفة على الانتخابات في الحفل الذي أقيم يوم السبت في مطعم التايلندي على شرف مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي المنتخب.
وحضر الاحتفال عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، محمد العمصي الامين العام المساعد للجنة الاولمبية، أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، إبراهيم أبو الشيخ ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
وقدم هنية التهنئة بانتخاب مجلس إدارة اتحاد الإعلام على مستوى الوطن والشتات في انتخابات ديمقراطية نوعية تصدر فيها أعضاء الجمعية العمومية في المحافظات الجنوبية المشهد بعد عملية الاقتراع بحضور جميع الأعضاء.
وشكر هنية اللجنة التحضيرية والانتخابية وكل من ساهم في إنجاح العملية الانتخابية والتي أقيمت في نادي خدمات الشاطئ.
كما وشكر هنية اللجنة الأولمبية برئاسة اللواء جبريل الرجوب والأمانة العامة وطاقم العمل على جهودهم الكبيرة التي واكبت الانتخابات.
وأكد هنية أن اتحاد الإعلام الرياضي أمامه مسؤوليات كبيرة على كافة المستويات المحلية والآسيوية والقارية، مشيراً إلى أن ما تحقق من إنجازات خلال اجتماع الكونجرس الآسيوي مؤخراً علامة فارقة في تاريخ الإعلام الرياضي وبداية هامة في تحقيق آمال وتطلعات الزملاء الاعلاميين.
من جهته ثمن فلفل الدور الوطني الذي يقوم به هنية في إعادة بناء منظومة الإعلام الرياضي ودعمه ومساندته للاتحاد بمواقفه العظيمة وعطائه اللامحدود.
وشكر فلفل الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة الأولمبية والذي توجت بالمشهد الرائع للانتخابات الديمقراطية في عرس وطني شاهدته كل قارات العالم وعكست الصورة الحقيقة للإعلام الرياضي الفلسطيني.
وأشاد فلفل بموقف أعضاء الجمعية العمومية التي حققت ما نصبو إليه من خلال المشاركة الواسعة في الانتخابات والذي يعكس مدى حرصها على النهوض بحالة الإعلام الرياضي في المشهد العربي والدولي.
كما ووجه فلفل الشكر الكبير لسيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء المكتب التنفيذي على دورهم في إعادة بناء منظومة الإعلام الرياضي لنقل رسالة فلسطين إلي العالم.
وأشار فلفل إلي الدور الكبير الذي قامت به اللجنة التحضيرية ممثلة بالسيد فتحي أبو العلا والدكتور أحمد أبو السعيد للوصول إلى العملية الانتخابية وصياغة مسودة النظام الأساسي الذي يشكل البداية للانطلاق نحو العودة إلي الساحات العربية والدولية، مثمناً جهود اللجنة التي أشرفت على الانتخابات برئاسة المستشار محمد أبو دف.
وأكد فلفل أن الاتفاقيات التي ابرمت مؤخراً خلال فترة زمنية قياسية ما هي إلا خطوة أولى تحتاج لعمل دؤوب ومساندة من اللجنة الأولمبية لتبني تلك الاتفاقيات التي تهدف لإعادة بناء وتأهيل الكادر الاعلامي الفلسطيني.
بدوره نقل العمصي تهاني اللواء جبريل الرجوب بنجاح انتخابات الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، متمنياً التوفيق للمجلس الجديد.
وأضاف العمصي أن الاتحاد الآسيوي للاعلام الرياضي بارك العرس الديمقراطي الذي كان على مستوى عالي من المسؤولية من قبل أبناء الجمعية العمومية.
وأكد العمصي أن اللجنة الاولمبية ستدعم وتساند الاتحاد في دوره لتطوير الإعلام الرياضي.
وشكر العمصي هنية على مواقفه الداعمة للاتحاد وكافة الاتحادات الرياضية.
وفي ختام الحفل قدم الاتحاد درع شكر لهنية تقديراً لجهوده الكبيرة في دعم الاتحاد.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news12671.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.