آخر الأخبار :

ضمن استعداداتها لدوري الدرجتين الممتاز والأولى الشجاعية والرياضي واتحاد خانيونس والزوايدة تتغلب على الصداقة والنصيرات وجباليا وبيت حانون.

ضمن استعدادات الاندية الغزية لخوض منافسات بطولتي دوري الدرجتين الممتاز والأولى نهاية الشهر الجاري ؛ فقد حقق فريقي اتحاد الشجاعية وغزة الرياضي الفوز على فريقي خدمات جباليا وبيت حانون الأهلي في اللقاءات الودية التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب بيت حانون في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الرياضي المقبل، ونجح الشجاعية في الفوز على خدمات جباليا بثلاثية نظيفة جاءت بتوقيع الثلاثي علاء عطية وأحمد الزق وعبدالله الجعبري.
كما تغلب غزة الرياضي على بيت حانون الأهلي بنتيجة (2/1)، سجل للأول كامل الترامسي ومحمد السطري، فيما سجل هدف الحوانين الوحيد إسماعيل أبو جراد.
كما حقق فريق اتحاد خانيونس الفوز على فريق الصداقة (3/2) في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على استاد خانيونس، وسجل أهداف الاتحاد محمد جويد هدفين وخالد النبريص، فيما سجل أهداف الصداقة ميسرة البواب وسجل بلال كوارع هدفا ذاتيا.
كما حقق فريق شباب الزوايدة فوزاً معنوياً على النصيرات في اللقاء الودي الإستعدادي الذي جمع الفريقين على إستاد الشهيد محمد الدرة، يأتي ذلك في إطار تحضيرات الفريقين خدمات النصيرات لدوري الدرجة الأولى بقيادة مدربه ” أيوب أبو زاهر “، وشباب الزوايدة بقيادة مدربه الشاب ” حازم الحجار “.
وهو اللقاء الثاني للزوايدة خلال فترة الاستعداد التي تتواصل بثبات نحو الوصول للتشكيلة الأمثل للفريق قبل خوض عمار دوري الدرجة الثانية، فيما يعتبر هذا اللقاء الثالث للنصيرات، وسجل هدف الزوايدة الوحيد في هذا اللقاء نجم الفريق المنظم حديثاً للفريق المدافع ” محمود الطلاع ” من ركلة جزاء.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news12308.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.