آخر الأخبار :

الوزير أبو النجا يزور نادي شباب رفح لتهنئة مجلس إدارته الجديد

أكد الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة على الدور الرياضي الكبير الذي يقوم به نادي شباب رفح منذ الخمسينيات، وذلك يظهر من خلال البطولات المتعددة التي حصدها والتي جعلته النادي الفلسطيني الأكثر تتويجا بالبطولات.
جاء ذلك خلال زيارته ووفد من كوادر المحافظة لنادي شباب رفح للتنهئة بانتخاب مجلس الإدارة الجديد، وكان في استقباله اللواء جلال أبو نار رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة وعدد كبير من كوادر ونجوم النادي القدامى.
وأشاد الوزير أبو النجا بالتجربة الديمقراطية التي جرت في نادي شباب رفح وأفرزت مجلس إدارة متفاهم ومتجانس ليؤكد على نجاح طريق الانتخابات في تحقيق الأهداف المنشودة.
من جانبه رحب اللواء أبو نار بالسيد المحافظ والوفد المرافق له في قلعة الزعيم الرفحي، مؤكدا ان هذه الزيارة تعني الكثير للنادي وكوادره وجماهيره لما يمثله الوزير أبو النجا من قامة وطنية كبيرة كان لها دور في احتضان أبناء شعبنا في الوطن والشتات.
واستذكر عدد من كوادر ونجوم النادي القدامى المواقف المساندة التي قام بها السيد المحافظ في دعم نادي شباب رفح منذ إنشاء السلطة الوطنية الفلسطينية، موجهين له التحية والتقدير على هذه المواقف الوطنية.
وفي ختام الزيارة، التي استهلها محافظ غزة بحضور جزء من اللقاء الودي بين فريقي شباب رفح وخدمات النصيرات على ملعب رفح البلدي، قدم درعا تقديريا لمجلس إدارة نادي شباب رفح.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news12268.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.