آخر الأخبار :

ضمن مشروع" الرياضة للشباب الفلسطيني" اللجنة الاولمبية تجري قرعة منافسات بطولة كرة السلة للفتيات

أجرت اللجنة الأولمبية الفلسطينية بمقرها بغزة ظهر الاربعاء قرعة منافسات بطولة السلة للفتيات التي تنفذها اللجنة الاولمبية ضمن مشروع" الرياضة للشباب الفلسطيني "PYSL" ، وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، وبتمويل من حكومة اليابان عبر برنامج الامم المتحدة الانمائي بغزة .
وتقام منافسات البطولة بمشاركة اربعة فرق للفتيات بواقع 48 لاعبة في صالة غزة الرياضي بمنطقة السودانية مساء يوم الاثنين الموافق 15-7، وتستمر على مدار يومين؛ على ان يقام الاحتفال النهائي لتكريم الفرق المشاركة مساء يوم الاربعاء الموافق 17/7
وقال اياد شاهين منسق المشروع:"إن هذه البطولة تقام للسنة الثانية على التوالي؛ حيث رحب بالفرق المشاركة، وتمنى لها التوفيق واحراز نتائج طيبة".
وقد اوقعت قرعة البطولة فريق غزة الرياضي للفتيات في مواجهة فريق الاتحاد في اللقاء الاول، وفي اللقاء الثاني يواجه فريق اكاديمية النجوم نظيره جمعية الشبان المسيحية، وتقام باقي اللقاءات مساء يوم الاربعاء على نفس الصالة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news11881.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.