آخر الأخبار :

حملة اعتقالات إسرائيلية تطال 32 فلسطينيًا بينهم قيادات في "حماس" من الضفة الغربية والقدس.

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر امس ، حملة اعتقالات واسعة في صفوف الفلسطينيين بالضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، طالت 32 فلسطينيًا؛ بينهم قيادات في حركة "حماس" وأسرى محررون.
وقالت مصادر صحافية إن حملة الاعتقالات تركزت في مدينة جنين وقراها ومخيمها، وأسفرت عن اعتقال 13 فلسطينيًا؛ 6 من المدينة، 3 من مخيم جنين، 2 من قرية كفر دان غربي المدينة، ومواطنًا في كل من قريتي زبوبا وبرقين غربًا.
وطالت الاعتقالات الإسرائيلية، فلسطينيين اثنين من قلقيلية، 2 من قرية تقوع شرقي مدينة بيت لحم وثالثًا من بلدة الخضر جنوبي المدينة ورابعًا من المدينة، وشابًا من الظاهرة جنوبي الخليل، بالإضافة لأسير محرر من سالم شرقي نابلس وشابًا من سلواد شمال شرقي رام الله.
واعتقلت قوات الاحتلال 7 مواطنين من القدس المحتلة وضواحيها؛ فلسطينيان من بدو شمال غربي المدينة، و5 شبان من العيساوية شرقًا.
وذكرت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل قيادات في حركة "حماس" من جنين، عرف منهم؛ مجدي أبو الهيجا، عبد الجبار جرار، خالد الحاج، وإبراهيم جبر.
وكان بيان لجيش الاحتلال، قد أفاد بأن قواته اعتقلت 25 فلسطينيًا بدعوى أنهم "مطلوبون" بتهمة المشاركة في نشاطات لها صلة بالمقاومة والمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.
وأصيب فتى فلسطينيًا، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مدينة قلقيلية.
واقتحت قوات الاحتلال، منازل الفلسطينيين في قرية الزاوية غربي مدينة سلفيت، وفي حلحول شمالي الخليل، ومنزل الأسير طلال عيسى العمور في تقوع شرقي بيت لحم.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news11839.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.