آخر الأخبار :

الزهار يعقب على وفاة محمد مرسي

عقب القيادي البارز في حركة حماس محمود الزهار، اليوم الثلاثاء، على وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي الذي توفي خلال احدى جلسات المحاكمة.
وقال الزهار في تصريحات لقناة الجزيرة مباشر:" إن مرسي كان يحب مصر وفلسطين، ويحب أن يرى الأمة العربية والاسلامية موحدة، وكان دائما يتمنى ان يصلي في المسجد الأقصى".
وأضاف الزهار أن مرسي كان قلبه مع فلسطين ويرى أن مسؤوليته تجاه القضية الفلسطينية كبيرة، متمنيا أن" نرى مصر موحدة وقوية، وداعمة للقضية الفلسطينية".
وكان التلفزيون الرسمي المصري أكد مساء أمس الاثنين وفاة محمد مرسى بعد إصابته بإغماء أثناء جلسة محاكمته بقضية التخابر، ما أثار ردود فعل واسعة مصريا وعربيا ودوليا.
وأعلنت النيابة العامة المصرية في بيان لها الاثنين، أن الرئيس السابق محمد مرسي سقط مغشيا عليه أثناء وجوده في قفص الاتهام حيث تم نقله فورا إلى المستشفى وتبينت وفاته.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news11591.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.