آخر الأخبار :

قيادي فلسطيني: مقبلون على معركة كبيرة مع الاحتلال

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صالح رأفت إن اسرئيل تسعى من وراء اجراءتها لتهويد القدس ومصادرة مزيد من الاراضي في الضفة وهدم منشآت المواطنين، لتكريس احتلالها واستيطانها للضفة ولمنع أبناء شعبنا من اقامة دولة الفلسطينية المستقلة والتي تضم قطاع غزة والضفة بعاصمتها القدس الشرقية.
وشدد رأفت في حديث لإذاعة صوت فلسطين على أننا مقبلون على معركة كبيرة مع الاحتلال معتمدين على أبناء شعبنا لمواجهة هذه الاجراءات بكل اشكال المقاومة الشعبية، مؤكدا مواصلة التحرك على الصعيد الدولي بكل المؤسسسات الدولية لمواجهة كافة مخططات الاحتلال المدعومة من قبل ادارة اترامب والتي فيها انتهاك خطير لكل قرارات الشرعية الدولية.
ومن جهة ثانية دعا عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة صالح رأفت الدول العربية والاسلامية للالتزام بما جاء في قرارات القمة العربية وقمة مكة، مطالبا إياها بعدم المشاركة في مؤتمر البحرين الذي دعت له الولايات المتحدة والذي يمهد لتطبيق ما تسمى ب صفقة القرن .
كما وجه رأفت الدعوة لكل الاحزاب العربية والمؤسسات الاهلية العربية للضغط على حكومتها من أجل مقاطعة هذا المؤتمر وعدم المشاركة فيه.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news11465.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.