آخر الأخبار :

تحديد مواعيد مرحلة الاياب من دوري جوال لكرة الطاولة في غزة

اصدرت دائرة المسابقات في اتحاد كرة الطاولة جدول مباريات مرحلة( الاياب) دوري جوال الممتاز للعبة للموسم الرياضي 2019 , والتي سينطلق اعتبارا من يوم السبت , الموافق 22/6/2019 الساعة 7 مساء .
وراعى الجدول استحقاقات الفرق واللاعبين وبعض أسباب التأجيل الطارئة, وأوضح الاستاذ أديب أبو غزال عضو الاتحاد رئيس اللجنة الفنية والمسابقات ان مسابقة الدرجة الممتازة (جوال) الدور الأول , شهدت تنافس شرس وقوي ومثير , وتوج ببطل لمرحلة الشتاء , نادي المجمع الاسلامي .
معرباً أبو غزال عن شكره لأعضاء الاندية الذين وفروا كل سبل الدعم الفني لإخراج البطولة الرياضية للعبة كرة الطاولة , خلال مرحلة الذهاب , وانتشارها رغم الظروف الاقتصادية الصعبة , التي تمر بها في المحافظات الجنوبية .
وكان فريق نادي المجمع الاسلامي انفرد عبر صدارة دوري جوال الممتاز برصيد 22 نقطة ، دون أي هزيمة ، في ختام الجولة الثانية عشر لمرحلة الذهاب في المحافظات الجنوبية, يليه فريق نادي شباب خانيونس بفارق شوط واحد عن نادي فلسطين بهزيمتين لكل من شباب خانيونس وفلسطين , ويعتبر فارق الاشواط معنويا خصوصا في المنافسة على المركزين الاول والثاني .
وأعرب محمد صلاح الدلو رئيس اتحاد اللعبة عن شكره لشركة جوال لرعايتها فعاليات البطولة الرياضية لأندية الدرجة الممتازة لكرة الطاولة للعام الرابع على التوالي, مؤكدا أن اتحاد اللعبة يعمل في انسجام وتكامل متوافق مع المحافظات الشمالية بقيادة الاستاذ رضوان الشريف من اجل إرسال رسالة مفادها الوطن وفلسطين تجمعنا , في كل بطولات كرة الطاولة .
من جانبه أكد نائب رئيس لجنة الحكام محمد صمامة جاهزية قضاة الملاعب لإنجاح مرحلة الاياب من دوري جوال الممتاز من خلال وضع تصور وتوزيع كامل للحكام في الصالات الرياضية للأندية الغزية بقيادة حكام يحملون الشارة الدولية .
وكان مجلس إدارة اتحاد كرة الطاولة في محافظات غزة عقد اجتماعا رياضياً هاماً برئاسة الاستاذ محمد صلاح الدلو وبحضور أعضاء مجلس الإدارة أديب أبو غزال وياسر اسليم والامين العام محمود أبو شرار مع لجنة الحكام المركزية ونخبة حكام
لعبة كرة الطاولة في محافظات غزة بكافتيريا البابا في المغازي خلال شهر رمضان المنصرم .
وشملت ورشة العمل الرياضية الموسعة نقاش هادف ورائع بشكل فني وتقيمي لمباريات دوري جوال للدرجة الممتازة لمرحلة الذهاب ومباريات دوري الاسرى في العيون لأندية الدرجة الاولى والاستفادة من كل النقاط من قبل رئيس اللجنة السيد محمد صمامه وسط جو من النقاش الهادف والتفاعل المتميز .
هذا ويتقابل في مباريات الاسبوع الاول من مرحلة الاياب , يوم السبت الموافق 22/6/2019, الساعة السابعة مساءاً , كل من اليرموك والمجمع الاسلامي على صالة اليرموك وخدمات خان يونس وفلسطين على صالة الخدمات وغزة الرياضي مع خدمات المغازي وشباب خان يونس مع نادي الأقصى والصداقة مع شباب كندا وشباب البريج مع جاره خدمات البريج .
وقدم اتحاد اللعبة الدعوة الإعلامية الخاصة لكافة وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية والالكترونية العاملة في محافظات الوطن للقيام بتغطية فعاليات دوري جوال لكرة الطاولة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news11437.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.