آخر الأخبار :

هنية يهاتف وزراء الرياضة العرب والمسلمين مهنئا بعيد الفطر

هاتف عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، العديد من الشخصيات والوزراء العرب والدول الإسلامية الرياضيين لتقديم برقيات التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك.
وأبرق هنية بالتهنئة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، كذلك وزير الرياضة الكويتي، والدكتور محمد سليمان أبو رمان وزير الشباب الأردني، وصلاح بن غانم العلي وزير الرياضة القطري، ومحمد قصاب أوغلو وزير الشباب والرياضة التركي، ومصطفى براف رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية، والأمير طلال بن بدر بن عبد العزيز رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية، وناصر الخليفي رئيس شبكة بي إن سبورت ورئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
ونقل هنية عبر الاتصال الهاتفي تهاني الشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية بحلول عيد الفطر المبارك، متمنياً لهم السداد والتوفيق ومزيد من التقدم والتطور للمنظومة الرياضية بالدول العربية والإسلامية.
وأكد هنية خلال برقيته على متانة العلاقات الوطيدة بين الشعب الفلسطيني وتحديداً الأسرة الرياضية مع الأسرة الرياضية العربية والإسلامية.
بدورها، أشادت الشخصيات الرياضية من الدول العربية والإسلامية بهذه التهنئة التي تنم عن أصالة الشعب الفلسطيني متمنين التقدم لرياضتنا الفلسطينية.
وقدموا الشكر إلى هنية على هذه اللفتة والتهنئة مؤكدين على عراقة الرياضة الفلسطينية بمحطاتها التاريخية.
كما وهاتف هنية اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مقدماً له التهاني بحلول عيد الفطر المبارك متمنياً استمرار العمل في سبيل تحقيق التقدم الدائم لرياضتنا الفلسطينية.
فيما شكر اللواء الرجوب هنية على هذه التهنئة مؤكداً وحدة الجهود الرامية لتحقيق التطور للرياضة الفلسطينية وتجسيد الإنجازات الهامة للأسرة الرياضية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news11401.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.