آخر الأخبار :

صحيفة أميركية: غزة عوّضت مخزون صواريخها

زعمت صحيفة أمريكية أن حركتي حماس والجهاد الإسلامي تمكنتا من تعويض الفاقد من مخزون الصواريخ الذي استخدم في الجولة الأخيرة من التصعيد مطلع رمضان الجاري.
ونقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية عن المصادر قولها إن الفصيلين تمكنا من تعويض الصواريخ التي استخدمت في الجولة الأخيرة وأن مخزونهما الصاروخي يصل حالياً إلى 10 آلاف صاروخ.
وادّعت أن تعويض الفاقد تم بفضل عمليات تهريب وتصنيع الصواريخ وأن غالبية الصواريخ المتوفرة في غزة هي للمديين القريب والمتوسط.
وبحسب إحصائيات إسرائيلية فإن فصائل المقاومة بغزة أطلقت خلال هذا التصعيد الذي كان على مدار يومين نحو 700 قذيفة وصاروخ استهدفت مستوطنات غلاف غزة ومدن عسقلان (20 كلم عن غزة)، وبئر السبع وأسدود (40 كلم) عن غزة.
يشار إلى أن 4 جنود ومستوطنين إسرائيليين قتلوا وأصيب ما يزيد عن 170 آخرين في جولة التصعيد الأخيرة جراء الرشقات الصاروخية التي أطلقتها فصائل المقاومة تجاه المواقع العسكرية والمستوطنات والمدن في غلاف قطاع غزة وجنوب الكيان الإسرائيلي.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news11397.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.