آخر الأخبار :

"كتائب القسام" تبدأ بإرسال ملايين الرسائل لدعم المقاومة بالمال

أعلنت "كتائب القسّام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عزمها، اليوم الاثنين، إرسال رسائل موجهة لهواتف الملايين من أبناء الأمتين العربية والإسلامية، بثماني لغات، بهدف تسهيل دعم المقاومة بالمال.
وقال الناطق باسم "القسام"، أبو عبيدة، في تصريح عبر قناته الرسمية على تطبيق "تلجرام"، "الرسائل ستكون صحيحة وموثوقة، وتهدف إلى تسهيل عملية دعم المقاومة والجهاد معها بالمال، فندعو للتعامل مع الرسائل وترويجها".
وأضاف: " نشكر جماهير الأمة التي استجابت ولا زالت لندائنا بدعم المقاومة بالعملة الرقمية، اسنادا لمعركتنا المفتوحة مع العدو الإسرائيلي".
وهنّأ "أبو عبيدة شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية بعيد الفطر المبارك، مشيرًا إلى أنه "يحل وسط هجمة صهيونية همجية على الأقصى قبلة المسلمين الأولى".
ونهاية كانون ثاني/يناير الماضي، دعت "القسام" إلى دعم المقاومة الفلسطينية ماليا من خلال عملة "بيتكوين" الرقمية.
و"بيتكوين"، هي العملة الافتراضية "المشفرة"، الأكثر شهرة بين مئات العملات المشابهة، وتستحوذ على القيمة السوقية الأكبر حول العالم.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news11388.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.