آخر الأخبار :

قتيل وإصابات في قصف اسرائيلي على سوريا الان

أعلن التلفزيون السوري الرسمي، مساء الاحد، أن الدفاعات الجوية تصدت لعدد من الصواريخ المعادية (الاسرائيلية) التي استهدفت مطار التيفور.
وقال مصدر عسكري سوري إن "وسائط دفاعنا الجوي تصدت لعدوان إسرائيلي ودمرت صاروخين من الصواريخ التي استهدفت مطار التيفور".
وأضاف المصدر أن القصف أسفر عن سقوط شهيد وجرح جنديين آخرين، وإصابة مستودع ذخيرة، وإلحاق أضرار مادية أخرى ببعض الأبنية والعتاد".
وفي وقت سابق الأحد، قال الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في بيان نشره على "فيسبوك"، إن الجيش قصف عددًا من "الأهداف العسكرية داخل سوريا"، ردًّا على "إطلاق قذيفتيْن صاروخيتيْن باتجاه منطقة ⁧‫جبل الشيخ‬⁩ مساء السبت من داخل الأراضي السورية".
وأضاف أن ⁧‫الجيش سيواصل العمل بحزم ضد أي محاولة للمساس بسكان ⁧‫إسرائيل‬⁩"، مرفقًا البيان بشريط مصور، قال إنه للاستهداف الإسرائيلي للأهداف العسكرية في سوريا.
وبعد صدور بيان الجيش، نشر رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بيانا مقتضبا على حسابه على تويتر قاله فيه، إنه أجرى مشاورات أمنية في أعقاب إطلاق النار باتجاه الجولان، وأصدر خلالها تعليمات للجيش بتنفيذ عملية قاسية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news11379.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.