آخر الأخبار :

خدمات المغازي يختتم البطولة الرمضانية السادسة لكرة الطاولة

اختتم نادي خدمات المغازي البطولة الرمضانية السادسة لكرة الطاولة، وذلك مساء السبت بحضور عدد كبير من وجهاء المخيم ورؤساء وأعضاء النادي السابقين والحاليين وجماهير عاشقة أعطت طابع مميز للبطولة.
وقد تميزت البطولة السادسة لكرة الطاولة بطابعها الرسمي من ناحية التنظيم من خلال ترتيب فقرات البطولة وإدارة الوقت .ففي بداية الاحتفال رحب كابتن فريق كرة الطاولة بنادي خدمات المغازي محمد مهدي بجميع الضيوف والإدارة واللاعبين والحكام والجماهير والإعلاميين الذين قاموا بتغطية البطولة.
وبين مهدي تاريخ فريق تنس الطاولة لنادي المغازي من خلال تحقيق" 5 بطولات دوري و5 كاس و5 سوبر" بالإضافة إلى تحقيقه بطولة مراكز الخدمات مرتين وبطولة الزوجي مرة والفردي والناشئين لعدة مواسم متتالية وذكر مهدي المشاركات الخارجية لفريق تنس الطاولة لنادي المغازي في البطولات العربية إبطال الدوري في مصر 2002 وفي المغرب 2005 وفي لبنان 2006 وقد حقق المغازي الفوز علي عدة أندية عربية منها الفوز علي الهلال السوداني 3/0 في لبنان والفوز علي فريق" تيزى اوزو" الجزائري 3/0
وشكر رئيس النادي السابق تيسير عبد الجواد الضيوف متحدثا عن تاريخ النادي واهتمام النادي بالناشئين والتنسيق مع المدارس التي يعتبر حجر الأساس لنجاح النادي،كما أشاد عبد الجواد باللجان العاملة في النادي وأشاد أيضا بعضو الاتحاد أديب أبو غزال وأشاد أيضا بدور مدرب ناشئي تنس الطاولة في النادي.
وأقيمت مباراة قدامي اللاعبين ومن ثم مباراة الناشئين والتي حكمها الحكم الدولي علاء البابا والحكم عيسي العاروقي وبمراقبة وإشراف عضو الاتحاد والحكم الدولي أديب أبو غزال الذي له دور بارز في إنجاح البطولة.
في بطولة القدامى تفوق اللاعب سليمان عويضة علي اللاعب صفوت السوسو 3/2؛حيث كانت المباراة في قمة الإثارة والندية .أما في مباراة الناشئين فقد تفوق اللاعب يحيي مهدي علي اللاعب احمد محمود مهدي 2/0 علما أن النادي انهي بطولة الزوجي في وقت سابق من البطولة والتي حصل عليها كل من محمد مهدي ويحيي مهدي .
وفي نهاية الحفل قام نادي المغازي بتكريم رؤساء النادي السابقين تقديرا لعطائهم ودورهم في تطوير الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية في النادي.أيضا تم تكريم اللاعبين والحكام وتم تقديم درع إلى صاحب صيدلية عبد الله الجديدة تقديرا لدوره في إنجاح البطولة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news11374.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.