آخر الأخبار :

اتحاد صناعات الالمنيوم الفلسطيني ينظم افطاره الرمضاني السنوي

نظم اتحاد صناعات الألمنيوم الفلسطيني ( أمسية رمضانية ) الإفطار الرمضاني السنوي برعاية من الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم و البروفيلات ( نابكو ) موزع معتمد شركة بيت الاستيراد والتنمية، حيث حضر الأمسية عددا من الشخصيات وأصحاب الشركات والهيئة العامة للاتحاد.
وكان من ضمن الحضور مدير دائرة التسويق و المبيعات في شركة نابكو السيد/ خالد جعيتم ، والمدير التنفيذي لشركة بيت الاستيراد والتنمية السيد / زاهر عكيلة، وكان في استقبال الضيوف رئيس الاتحاد السيد / سفيان النعسان، و الأخوة أعضاء مجلس الإدارة .
ويأتي الإفطار السنوي لتوثيق وتوطيد العلاقات الأخوية بين الأعضاء، وبين مؤسسات المجتمع المدني، وتخلل الأمسية فقرة للمديح النبوي .
واختتمت الأمسية بشكر شركة نابكو و اهتمامها برعاية مثل هذه النشاطات الخيرية، وكذلك الشكر موصول لشركة بيت الاستيراد والتنمية، على جهودهم الرائعة لإنجاح الأمسية .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news11304.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.