آخر الأخبار :

قد يصل لـ1000 صاروخ معدل إطلاق الصواريخ من غزة سيرتفع خلال الموجهة المقبلة.

قال موقع واللا الإخباري الإسرائيلي اليوم الأحد ان تقديرات الجيش الإسرائيلي تشير الي ان معدل إطلاق الصواريخ من غزة خلال المواجهة المقبلة سيكون أكبر من السابق ليرتفع الى متوسط 1000 صاروخ خلال 48 ساعة.
وأوضح الموقع انه وبعد معدل غير مبسوق من إطلاق الصواريخ فإن التهديد من جميع قطاع غزة يزداد مع اقترابنا من مسابقة الاغنية الأوروبية يوروفيجن ويوم النكبة ".
وأشار الى ان حركة الجهاد الاسلامي هددت بالفعل بأنه إذا لم تتقدم اسرائيل في تفاهمات وقف إطلاق النار حتى يوم غد الاثنين فسيتم كسر الهدوء وتصعيد الوضع مرة اخرى.
واندلعت مواجهة عسكرية قصيرة بين الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة وإسرائيل مطلع الأسبوع الماضي لحوالي 48 ساعة، راح ضحيتها 27 شهيدا فلسطينيا.
وفجر الاثنين الماضي، جرى التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية والاحتلال، بعد جهود مصرية وأممية وقطرية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news11116.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.