آخر الأخبار :

الفارس أحمد العزازي يفوز ببطولة المتقدمين ومحمد السعدي يحل وصيفاً

توج الفارس أحمد العزازي من نادي الفارس بلقب بطولة العودة الأولى للموسم 2019 لقفز الحواجز بالخيول التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للفروسية، على مضمار نادي الأصدقاء على شاطئ المتوسط، بمشاركة واسعة من الفرسان من مختلف الفئات، بحضور حشد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية، وجاء السباق حاسماً وقوياً بين المشاركين، وحقق العزازي مركزه الأول على جواده كافا، وقطع المسار 480م، وبالزمن الأسرع وبحواجز يصل ارتفاعها 110 سم، بعدد 12 حاجزاً، وتبعه الفارس محمد خالد السعدي على فرسه العلياء بنفس المسلك وارتفاع وعدد الحواجز. شارك في البطولة 138 فارساً وفارسة من جميع الأعمار.
وفي فئة الحواجز 100 سم، فاز بالمركز الأول الفارس عمر البطة من نادي الجواد، وجاء في المركز الثاني الفارسة هلا البطراوي من نادي الفارس، تاركين المركز الثالث للفارس جهاد السبع من نادي الجواد.
وفي فئة الحواجز 80 سم، حقق المركز الأول الفارس خالد مسعود من نادي الجواد، وجاء ثانياً يوسف الخضري من الجواد، وفي المركز الثالث الفارس محمد الرفاتي من نادي الفارس.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news11113.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.