آخر الأخبار :

يوم كشفي جمع بين كشّافة لبنان في بلدة الميّة وميّة والكشّافة الفلسطينية في مخيَّم الميّة وميّة تحت شعار "إيد بإيد لنحمي جيل جديد"



نظَّمت قيادة "م.ت.ف" في منطقة صيدا وجمعية أرض البشر (لوران) يومًا كشفيًّا جمعَ بين كشّافة لبنان في بلدة الميّة وميّة والكشّافة الفلسطينية في مخيَّم الميّة وميّة تحت شعار "إيد بإيد لنحمي جيل جديد" وذلك برعاية بلدية الميّة وميّة.

وشارك في اليوم الكشفي أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة ممثلاً عن الاخ فتحي أبو العردات أمين سرفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وعددٍ من أعضاء قيادة حركة "فتح" في المنطقة وشُعَبِها التنظيمية، وأمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا د.عبد الرحمن أبو صلاح، ورئيس بلدية الميّة وميّة رفعت بو سابا وأعضاء مجلس البلدية، والخوري مارون سيقلي، والشيخ شوكت شبايطة، ومدير خِدمات وكالة "الأونروا" في منطقة صيدا د.ابراهيم الخطيب، ومدير خِدمات وكالة "الأونروا" في مخيَّم الميّة وميّة حسن أيوب ومخاتير بلدة الميّة وميّة وفعاليات.

وتخلّل اليوم الكشفي كلمات ألقاها العميد ماهر شبايطة، ورئيس البلدية رفعت بو سابا والخوري مارون سيقلي، والشيخ شوكت شبايطة، أجمعوا فيها على أهميّة حماية الأطفال من كلِّ أشكال العنف، ورسم مستقبلٍ آمنٍ لهم، وتعزيز العيش المشترَك ما بين الشعبَين الفلسطيني واللبناني.

واختُتِم النشاط بتوزيع وتبادل هدايا من الآلات الموسيقية وقدم رئيس بلدية المية ومية رفعت بو سابا درعاً تكريمياً لأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان الاخ فتحي أبو العردات لدوره البناء في الحفاظ على السلم الأهلي والمخيمات الفلسطينية تسلمه نيابة عنه العميد الاخ ماهر شبياطة .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news11057.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.