آخر الأخبار :

فتحي أبو العردات يهنئ الأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ

صدق الله العظيم


باسمي وباسم قيادة حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان نتقدم إلى شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وللشعب اللبناني الشقيق وكافة شعوب أمتينا العربية والإسلامية، بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وبهده المناسبة الكريمة والمباركة، نتضرع الى الله تعالى ان يحلٓ علينا هذا الشهر المبارك في العام القادم وقد منّ الله على الشعب اللبناني وشعوب أمتنا العربية والإسلامية بالأمن والسلام والإستقرار والعدل والتقدم والازدهار وتحرير ما تبقى من الأراضي اللبنانية والعربية المحتلة، ونسأل الله أن يمنّ على شعبنا الفلسطيني بالنصر المبين وبالتحرير ودحر الإحتلال وعودة اللاجئين إلى أرضهم وديارهم في فلسطين وأن تتحقق طموحات وآماني شعبنا بالحرية والسيادة والإستقلال الوطني وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وندعو الله تعالى ان يرحم شهدائنا وأن يشفي جرحانا ويعجّل فرج أسرانا ومعتقلينا البواسل من سجون الاحتلال

وإننا لعائدون وكل عام وأنتم بخير


فتحي أبو العردات
أمين سر حركة "فتح" وفصائل م.ت.ف
لبنان
4 ايار 2019




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news11056.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.