آخر الأخبار :

أسبوع توعوي حول نظافة اليدين في مستشفى الراعي



لمناسبة اليوم العالمي لنظافة اليدين والذي يصادف الخامس من أيار من كل عام أقامت لجنة مكافحة العدوى في مستشفى الراعي أسبوع توعوي حول أهمية نظافة اليدين بعنوان " لأن صحتي بين يديك لو سمحت اغسل إيديك " .

تخلل الأسبوع محاضرات يومية للطاقم التمريضي والطبي والعاملين قام بتقديمها الدكتورة غنوة الدقدوقي والسيدة نسرين فنيش وذلك بتدريب عملي وعلمي حول تقنية نظافة اليدين وعرض فيديو عن تقنية غسل اليدين .

كما وقامت لجنة مكافحة العدوى في مستشفى الراعي بيوم إرشادي للزوار تخلله إرشادات حول أسس وطريقة نظافة اليدين وإرشادات مكتوبة وعينات من السائل المطهر تم تقديمها لهم ، كما وقامت اللجنة بتوزيع أزرار للطاقم الطبي والتمريضي للتذكير بنظافة اليدين.

وبدوره أعرب رئيس مجلس إدارة مستشفى الراعي المدير العام الدكتور عادل الراعي عن أهمية التوعية فيما يختص بغسل اليدين لأنها من أهم وسائل انتقال العدوى بين المرضى والعاملين والزوار بكافة الإتجاهات ، كما وشكر الدكتور عادل لجنة مكافحة العدوى والطاقم الطبي والتمريضي على ما بذلوه من جهد لإقامة هذا الأسبوع التوعوي بهذا الشأن.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news11054.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.