آخر الأخبار :

يوم علمي بكلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة الاسلامية حول أولويات البحث العلمي في مجال تكنولوجيا المعلومات.

عقدت كلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة الإسلامية يومًا علميًا لطلبة الدراسات العليا بعنوان: "أولويات البحث العلمي في مجال تكنولوجيا المعلومات"، وذلك في قاعة المؤتمرات العامة في مبنى طيبة للقاعات الدراسية، بحضور كل من: الدكتور باسم العجلة –نائب عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية، وجمع من طلبة الدراسات العليا بكلية تكنولوجيا المعلومات.
بدوره، رحّب الدكتور العجلة بالحضور، مشيراً إلى أن اليوم الدراسي سيتضمن فقرتين، الأولى تتحدث عن جداريات لطلبة الدراسات العليا، والثانية عبارة عن محاضرات في إطار أولويات البحث العلمي، وأكد على اهتمام الكلية بتعزيز قدرات ومهارات طلبة الدراسات العليا من خلال عقد الأنشطة العلمية والبحثية وإشراكهم فيها.
وتتضمن اليوم العلمي عدة محاضرات، حيث تطرّق الأستاذ الدكتور كمال إسماعيلي في مداخلة له عبر السكايب إلى التجارب الأولية في تلخيص الفيديوهات بلغة محددة، وتناول كل من: الدكتور محمد البيطار، والدكتور محمد عوض الله، البحث العلمي ضمن مجموعات بحثية، وتحدّثت الأستاذة كاترين أبو كويك عن قصة نجاحها كطالبة خريجة من كلية تكنولوجيا المعلومات، في حين تطرّقت الدكتورة راوية عوض الله إلى العلم المفتوح والنشر المفتوح، وأوضح الأستاذ الدكتور علاء الهليس أولويات البحث العلمي في كلية تكنولوجيا المعلومات.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10933.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.