آخر الأخبار :

اتحاد خان يونس يتفوق على خدمات البريج وينتزع لقب بطولة طوكيو الثالثة للشباب


انتزع ناشئو نادي اتحاد خان يونس بالنسخة الثالثة للقب كأس بطولة طوكيو للشباب، للمرة الأولى، بفوزه الثمين على منافسه خدمات البريج بنتيجة 3-2، على إستاد فلسطين الوزاري، بحضور حشد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية، وذلك بعد أن سيطر نادي خدمات رفح على نسختيها السابقتين.

وقد ازدان الملعب بالأعلام الفلسطينية واليابانية، وقام الحضور بتسليم كأس البطولة، والميداليات الذهبية إلى نجم اتحاد خان يونس خالد النبريص- صاحب الهدفين، وتسلم خدمات البريج الميداليات الفضية، وجرى تكريم الحكام. وعقب التتويج باللقب، طافت جماهير اتحاد خان يونس مع جهازهم الفني والجماهير في وسط الملعب، وحملوا اللاعبين ومدرب البرتقالي على الأعناق، وهتفوا للفريق.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة في شوطيها، وتملك اتحاد خان يونس زمام المبادرة، ونجح في التقدم عبر المهاجم خالد النبريص مبكراً في الدقيقة 8 من تسديدة أمام المرمى عانقت الشباك، وبقي الاتحاد متقدماً في محاولة للتعزيز، واستبسل لاعبو البريج الذي اعتمدوا على الارتداد الهجومي السريع، وكاد محمد حامد أن يدرك التعادل إلا أن كرته أخطأت الشباك، قبل أن يتمكن سامح العواودة من التعادل للبريج في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات، وظهر الاتحاد بصورة أفضل وتقدم بالهدف الثاني عبر أحمد كلاب في الدقيقة 47، وأهدر البريج فرصة التعادل عبر العواودة عندما أهدر ركلة جزاء تصدى لها الحارس وسام الفقعاوي في الدقيقة 60، لكن الاتحاد استغل الفرصة وتقدم بالهدف الثالث بواسطة المتألق النبريص في الدقيقة 67، وزادت المباراة إثارة وندية، مع إدراك البريج هدف التعادل بواسطة محمد أبو غبن وتحديداً في الدقيقة 68، ليحسم الاتحاد الموقف، ويتوج باللقب.حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده محمد السدودي، وفادي السمهوري، وهلال شبات رابعاً.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10788.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.