آخر الأخبار :

بحضور د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس الاولمبية اتحاد ألعاب القوى يختتم بطولة ناشئي مدارس وكالة الغوث والأندية


اختتم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بطولة ألعاب القوى لناشئي مدارس وكالة الغوث والأندية بالتعاون مع وكالة الغوث الدولية يوم الأحد بحضور د. أسعد المجدلاوى نائب رئيس اللجنة الأولمبية،عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أ. أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، تامر العبسي نائب رئيس اتحاد ألعاب القوى المركزي، د. تيسير عبد الجواد مشرف التربية الرياضية بوكالة الغوث، د.رأفت الهباش مدير منطقة غزة التعليمية، محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، ومدراء المدارس ومدرسي التربية الرياضية وعدد من أهالي اللاعبين، وممثلي وأعضاء الاتحادات الرياضية بمحافظات الجنوب.وشارك في البطولة التي أقيمت على ملعب اليرموك أكثر من 200 لاعبا تحت الاضواء الكاشفة.

وافتتح د. المجدلاوي البطولة بكلمة ترحيبية، وأثنى على التعاون الكبير ما بين اتحاد اللعبة ووكالة الغوث الدولية.وأشاد د. المجدلاوى بالجهود الكبيرة التي يقوم بها اتحاد اللعبة من أجل تطوير ألعاب القوى في فلسطين.

بدوره أشاد د. عبد الجواد بالتعاون المشترك ما بين الاتحاد ووكالة الغوث، مؤكداً أن البطولة تضم عددا كبيرا من اللاعبين المميزين الذي يتوقع لأحدهم أن يرفع علم فلسطين في الدورات الأولمبية القادمة.

وتأتي هذه البطولة تتويجاً لجهود الاتحاد والوكالة على مدار 3شهور سابقة خاض اللاعبين التصفيات التمهيدية لأكثر من 1200 طالب موزعين علي 7 مناطق تعليمية، وكل منطقة قامت بترشيح 18 لاعباً للمشاركة في نهائيات بطولة الناشئين التي شارك فيها أكثر من 200 لاعب، 140 منهم من مدارس الوكالة و60لاعبا من الأندية في سباقات منفصلة.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10787.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.