آخر الأخبار :

في ختام دور الـ16 لبطولة الكأس تأهل أندية خدمات الشاطئ وشباب خان يونس وخدمات رفح وغزة الرياضي


تأهلت أندية خدمات الشاطئ، وشباب خان يونس- حامل اللقب، وخدمات رفح- بطل الدوري الممتاز، وغزة الرياضي الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس دورة المرحوم محمد المزين، بفوزهم على العطاء، والأقصى، وخدمات خان يونس، وبيت حانون الأهلي، وذلك في ختام مباريات دور الـ16 للبطولة.ولحقت الفرق المتأهلة بأندية الصداقة، واتحاد الشجاعية، والأهلي الفلسطيني وشباب رفح، الذين أكدوا فوزهم على جماعي رفح، والقادسية، وشباب جباليا، وبيت لاهيا تواليا.

خدمات الشاطئ- العطاء

على ملعب الشهيد محمد الدرة تأهل خدمات الشاطئ للدور المقبل، بفوزه على نظيره العطاء بنتيجة 3-صفر، سجلها علاء إسماعيل في الدقيقة 52، وسليمان العبيد في الدقيقة 58، ومهند أبو زيد في الدقيقة 80.حكم اللقاء: سعيد عبد الوهاب للساحة، وساعده محمد خطاب، ومروان خطاب، ووائل خطاب رابعا.

شباب خان يونس- الأقصى

على ملعب فلسطين وصل حامل اللقب شباب خان يونس للدور الثاني، بفوزه على الأقصى بنتيجة2-1، وكاد الأقصى من فرق الدرجة الثانية أن يفتك بالشباب، حيث تقدم إسماعيل أبو نادي في الدقيقة 33، قبل أن يرد عمر أبو عبيدة في الدقيقة 55 للشباب، ويضيف النجم حازم شكشك الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 89. وسيلاقي شباب خان يونس سابقه خدمات الشاطئ الثلاثاء المقبل 9 من نيسان.

خدمات رفح- خدمات خان يونس: على ملعب اليرموك جدد خدمات رفح طموحه نحو تحقيق الثنائية، وفاز على خدمات خان يونس بنتيجة 3-صفر، سجلها هلال أبو غواش في الدقيقة 5، وأضاف نجم الفريق الشاب بدر موسى هدفين في الدقيقة 68 و64. وسيلاقي خدمات رفح جاره شباب رفح الخميس المقبل 11 من نيسان.أدار اللقاء: أمين عويص، وساعده حسام الحرازين ومحمود الصواف، وأشرف زملط رابعا.

غزة الرياضي- بيت حانون الأهلي

وعلي ملعب خان يونس تأهل غزة الرياضي للدور المقبل، بفوزه على بيت حانون الأهلي الذي حرمه من بطولتي الدوري والكأس، وذلك بنتيجة 1-صفر، سجله مهاجمه أحمد عبيد في الدقيقة 45. وسيلاقي الرياضي في دور ربع النهائي الصداقة الثلاثاء المقبل 9 من نيسان.حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده عبد الرحمن زقوت، وإسلام الشخريت، ومحمد النبريص.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10783.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.