آخر الأخبار :

الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية ينظم بطولة "الربيع" لرفعة الصدر للناشئين والماسترز الثلاثاء


ينظم الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية مساء الثلاثاء2/4 بطولة "الربيع" للقوة البدنية في رفعة الصدر لفئات الناشئين والماسترز، وذلك على صالة الشهيد" أبو يوسف النجار" بمحافظة خان يونس وبمشاركة نحو 40 لاعبا من مختلف أندية الجمعية العمومية للاتحاد، والصالات الرياضية المتخصصة في العاب القوة البدنية.

وقال محمد حميد عضو الاتحاد وأمين السر:"إن الاتحاد قد أتم استعداداته وترتيباته لإقامة البطولة وقد عكف تجهيزاها من كافة النواحي التحكيمية،والإدارية وتشكيل لجنة"الجوري"الخاصة،وقد تم مخاطبة الأندية والصالات الراغبة بالمشاركة قبل فترة كافية؛حيث أبدت 6 أندية استعداها للمشاركة، إضافة إلى عدد من الصالات الرياضية الموزعة بمحافظات غزة،والأندية هي: خدمات وشباب وجماعي رفح، والصداقة، وخدمات البريج والزهراء.

وتابع حميد أن :الاتحاد اقر إقامة البطولة رغم الصعوبات التي واجهته، والأوضاع التي تمر بها محافظات غزة وشح الإمكانيات المالية؛ لافتا إلى أنها البطولة الأولى التي يقيمها الاتحاد والتي تبدأ عادة مع بدء فصل الربيع، وهي ضمن الأجندة والبطولات التي تضمنتها خطة الاتحاد للعام الجاري، وتم تقديمها للجنة الاولمبية.

وأضاف حميد أن فعاليات البطولة ستنطلق بإقامة عملية الميزان للاعبين في تمام الساعة الثانية عشرة على ان تختتم بتكريم الفائزين الأوائل في فئات الناشئين والكبار في ختام منافساتها؛حيث تم توزيع رقاع الدعوة إلى عدد من الشخصيات والكوادر الرياضية بغزة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10768.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.