آخر الأخبار :

افتتاح دورة الشهيدة" رزان النجار" لتنمية المهارات القيادية للإعلاميات الرياضيات بغزة


افتتح الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي ،وتحت رعاية اللجنة الأولمبية، وضمن فعاليات العيد الوطني للرياضة الفلسطينية، اليوم الاثنين،دورة الشهيدة "رزان النجار" لتنمية المهارات القيادية للإعلاميات الرياضيات بالمحافظات الجنوبية بحضور رئيس وأعضاء اتحاد الإعلام، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية.

ويشارك في الدورة التي يشرف عليها د. أحمد أبو السعيد، عضو اتحاد الاعلام الرياضي وعميد كلية الإعلام بجامعة الأقصى سابقاً25 مشاركة من الإعلاميات العاملات في المجال الرياضي، والعنصر النسوي،والخريجات بمجال الإعلام والصحافةالرياضية، وتستمر حتى يوم السبت القادم.

وتحدث محمد المعصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية بكلمة مقتضبة مرحبا بالحضور ؛مؤكدا على ضرورة تكثيف مثل هذه الدورات وأشاد بنشاط الاتحاد وحالة الحراك الإعلامي المتميز التي تشهدها الساحة وبالهمة العالية والإصرار على بلوغ التطلعات وتحقيق الأهداف وتمني للمشاركات التوفيق والنجاح، وأشاد بالدكتور احمد أبو السعيد ولجنة التطوير والتخطيط على جهودهم التي انعكست بشكل لافت في الساحة الإعلامية وكذلك ثمن دور لجنة المرأة بالاتحاد.

وتحدث أسامة فلفل رئيس الاتحاد قائلا :"تأتي هذه الدورة لتطوير ملكات الاعلاميات الرياضيات بعد أن خطون خطوات ناجحة على طريق تحقيق الغايات والأهداف، بعد أن أثبتن جدوتهن وفاعليتهن وأهميتهن في ساحة وميدان العطاء، وأشار الى ان هذه الدورة هي منصة الانطلاق لدورات صقل وتأهيل الكوادر الإعلامية في عموم الوطن بشكل يخدم مسيرة ومسار الرياضة الفلسطينية والحركة الإعلامية الرياضية في الوطن، وثمن جهود دائرة التخطيط والتطوير ودائرة المرأة بالاتحاد على التفاعلات المثمرة والبناءة".

وقالت نيللي المصري رئيس دائرة المرأة بالاتحاد بمحافظات الجنوب:"نحن نعمل ونحرص على توسيع رقعة المشاركة في تأهيل وصقل قدرات الخريجات ونسعى الى رفع مستوي الفكر والأداء والاستقطاب لدفع عجلة التطور على صعيد العمل الميداني ومجاراة التحديات والانتصار للوطن والمنظومة الإعلامية والرياضية

وبعد ذلك انطلقت فعاليات الدورة بالمحاضرة الاولي التي اشتملت على تعريف القيادة وأنواعها وسماتها ونظريتها ومتطلبات القيادة ومؤهلاتها.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10766.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.