آخر الأخبار :

ضمن بطولة كاس القطاع لكرة القدم الصداقة وأهلي غزة واتحاد الشجاعية يصعدون لدور الثمانية .

صعدت فرق الصداقة، وأهلي غزة، واتحاد الشجاعية، وشباب رفح لدور الثمانية من بطولة كأس كرة القدم في قطاع غزة "كأس المرحوم محمد المزين", بعد فوزهم على جماعي رفح، وشباب جباليا، والقادسية، وبيت لاهيا تواليا مساء الاثنين, ضمن منافسات دور الستة عشر للمسابقة.
وسحق الصداقة نظيره جماعي رفح بثمانية أهداف لواحد في المباراة التي جمعت الفريقين في إستاد خانيونس جنوب القطاع.
وسجل ثمانية الصداقة عاهد أبو مراحيل "هاتريك" في الدقائق 37، و57، و69 على التوالي, وصائب أبو حشيش "هاتريك" بالدقائق 77، و79، و86 على الترتيب, وأحمد الكرنز في الدقيقة 41, ومحمد أبو حسنين بالدقيقة 84, بينما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للجماعي بلال الهمص في الدقيقة 75، وتعرض زميله سمير أبو كوش للطرد بالدقيقة 83 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.
وبذلك، يتقابل الصداقة مع الفائز من بيت حانون الأهلي وغزة الرياضي المقررة غداً في إستاد خانيونس، بدور الثمانية من البطولة.
وحكم المباراة طاقم مكون من: عاهد المصري للساحة، وساعده أحمد شبير، وخالد بدير للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.
بدوره، اكتسح أهلي غزة منافسه شباب جباليا "ثوار الشمال" برباعية لهدف، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.
وأحرز رباعية الأهلي بلال عساف "هدفان" في الدقيقتين 28، و75 توالياً, ونائل شاهين بالخطأ في مرماه بالدقيقة 17, وأحمد حسنين في الدقيقة 34, فيما سجل هدف "الثوار" أدهم خطاب بالدقيقة 92.
ومن المنتظر أن يلعب الأهلي مع اتحاد الشجاعية في الدور ربع النهائي للبطولة.
وأدار اللقاء تحكيمياً: نادر الحجار للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، وفادي السمهوري للخطوط، وحازم الصوفي رابعاً.
كما انتصر اتحاد الشجاعية "المنطار" على القادسية بثلاثية مقابل هدف وحيد، بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.
وسجل ثلاثية "المنطار" فرج جندية "هدفان" في الدقيقتين الرابعة من ركلة جزاء, و42 على التوالي, وخيري مهدي بالدقيقة 62, بينما أحرز هدف القادسية محمد الشاعر عند الدقيقة 39، وأهدر زميله لباد الأخرس ركلة جزاء في الدقيقة 94، تصدى لها حارس الشجاعية أحمد الجرو.
وقاد المباراة طاقم دولي مكون من: فايز عمران للساحة، وساعده محمد الغول، وعدنان حنيدق للخطوط، وعماد مرجان رابعاً.
فوز صعب
وفي آخر مباريات الاثنين, فاز شباب رفح "الزعيم" على بيت لاهيا بهدف دون رد، سجله أحمد الشاعر بالدقيقة 14, علما أن زميله وليد أبو دان أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 37.
ويلعب شباب رفح في دور الثمانية مع المتأهل من مباراة خدمات رفح وخدمات خانيونس المنتظرة الثلاثاء في ملعب اليرموك بمدينة غزة.
وحكم اللقاء: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد السدودي للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.
مباريات الثلاثاء
وتختتم مباريات دور الـ 16 من البطولة الثلاثاء، حيث يتقابل خدمات رفح مع خدمات خانيونس في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وفي ملعب فلسطين المجاور يلعب شباب خانيونس مع الأقصى، كما يلعب بيت حانون الأهلي مع غزة الرياضي في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وخدمات الشاطئ مع العطاء بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10765.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.