آخر الأخبار :

معروف يؤكد ان قيام الاحتلال باختراق صفحة الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة يعكس عنجهية وصلف وعدم قدرة علي تقبل الرأي الاخر .

اكد الاستاذ سلامة معروف رئيس المكتب الاعلامي الحكومي بغزة ان ما قام به الاحتلال صباح اليوم يعكس عنجهية وصلف وعدم قدرة على تقبل الرأي الآخر، حيث تم اختراق الصفحة الرسمية للهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، والقرصنة على أرقام الواتساب لمديري المجموعات التي تدعو للمشاركة في المسيرات، ونشر منشورات تحريضية لمنع المشاركة عبر الصفحة والمجموعات.
وقال معروف في تصريح صحفي ان هذا السلوك يوضح مدى الانحطاط الذي يحكم عقلية المحتل، وعدم مغادرته لفكرة السرقة والقرصنة على حقوق الغير حتى لو كانت بالكلمة. مشيرا ان هذا الانتهاك للأعراف والمواثيق الضامنة لحرية الرأي والتعبير يضاف إلى جرائم المحتل واعتداءاته بحق الطواقم الصحفية ووسائل الإعلام خلال مسيرات العودة، ما أدى لارتقاء شهيدين وإصابة قرابة ٤٠٠ آخرين.
وأضاف : نثق أن هذه المحاولات البائسة لن تنجح في وقف الزحف الجماهيري للمشاركة بمليونية العودة، بل ستزيد شعبنا اصرارا على المشاركة والتمسك بمطالبه العادلة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10763.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.