آخر الأخبار :

شباب جباليا والصداقة يكملان أضلاع المربع الذهبي من بطولة كأس الشهيد الطفل حسن شلبي للكرة الطائرة


اكتملت أضلاع المربع الذهبي من بطولة من كأس الشهيد الطفل حسن شلبي للكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية، وذلك بعد فوز كل من شباب جباليا والصداقة، على الرباط واتحاد الزوايدة توالياً، في اللقاءين الذين أقيما على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة، مساء أمس الخميس.

وكان "ثوار" الشمال، و"المدفعجية" قد لحقا بكل من خدمات جباليا، واتحاد الشجاعية، بعد أن صعدا إلى الدور نصف النهائي إثر تغلبهما على اتحاد الشرطة، ونماء توالياً، ليكون عشاق اللعبة ومتابعيها بانتظار مباراتان جماهيريتان، ومنافسة حاضرة بكل قوة على أرض الميدان.

شباب جباليا (3-0) الرباط

وحقق شباب جباليا فوزاً بثلاثة أشواط نظيفة على الرباط، والذي قدم مباراة قوية وندية، ولكن خبرة لاعبي "الثوار" حسمت الموقف لصالحهم، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (25-22)، الثاني (25-19)، والثالث (25-16).

قاد اللقاء محمد أبو سعدة حكم أولاً، عاطف حسونة حكماً ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، حارث أبو العمرين، وياسين عوكل مراقبي خطوط، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

الصداقة (3-0) اتحاد الزوايدة

وعلى ذات الخطى حقق الصداقة فوزاً نظيفاً بثلاثة أشواط دون رد على اتحاد الزوايدة، والذي حاول لاعبوه مجاراة حامل اللقب، ولكن الأخير حسم نتيجة الأشواط لصالحه، والتي جاءت على النحو التالي: الأول (25-16)، الثاني (25-21)، والثالث (25-17).

قاد اللقاء جميل الزعانين حكم أولاً، ياسر أبو عبيد حكماً ثانياً، عادل أبو ركبة مسجلاً، محمد درابيه، وحسن غنيم مراقبي خطوط، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10742.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.