آخر الأخبار :

العمصي يلتقي مسئولي الاتحادات الرياضية المشاركة في مشروع " pysl" لدعم الشباب الفلسطيني


عقد الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية الفلسطينية أ.محمد العمصي ظهر الأربعاء لقاء عمل بمكتبه بمقر اللجنة بمدينة غزة مع مسئولي الاتحادات الرياضية المشاركة في برنامج مشروع دعم الشباب الرياضي في فلسطين """pysl وبحضور كل من شادي شبات عضو اتحاد الكرة الطائرة ، وتامر العبسي، وماجد أبو مراحيل من اتحاد العاب القوى، ود. سعيد تمراز نائب رئيس اتحاد الدراجات الهوائية، ومحمد عاشور من اتحاد كرة السلة وممثلا عن لعبة" الدوج بول" إضافة إلى اللجنة المكلفة بالإشراف على تنفيذ مشروع الألعاب الرياضية.

وخلال اللقاء جرى مناقشة التحضيرات والتفاصيل الخاصة بانطلاق البطولات المقررة ضمن برنامج المشروع الممول من حكومة دولة اليابان الصديقة، وبتنفيذ من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بغزة ؛حيث من المقرر أن تنطلق أولى البطولات يوم 11 ابريل المقبل بانطلاق منافسات بطولة الكرة الطائرة الشاطئية التي تستمر على مدار 3 أيام.

كما جرى خلال اللقاء الإيعاز لمسئولي الاتحادات الرياضية المشاركة بسرعة إبلاغ أندية الجمعية العمومية ولاعبيها للمشاركة في فعاليات البطولات التي تم إقرارها ضمن الخطط والأجندة السنوية لهذه الاتحادات خلال العام الجاري 2019م.

ويشتمل برنامج المشروع على إقامة سلسلة من البطولات في العاب كرة السلة لذوات الإعاقة، وبطولة أخرى لطالبات الجامعات أيام 15 و17 و18 من ابريل المقبل، ثم تليها بطولة الدراجات الهوائية يوم 21 ابريل وكرة الطائرة للجامعات 25 ابري، وبطولة" الدوج بول" يوم 30 ابريل،ثم بطولة العاب القوى 3 مايو المقبل.

وكانت اللجنة الاولمبية الفلسطينية قد وقعت في وقت سابق من مارس الجاري مع ممثلي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP""مشروع الاتفاقية الخاصة بمشروع "pysl" للألعاب الرياضية بغزة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10732.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.