آخر الأخبار :

الأقصى تنظم وقفة حداد على روحي فقيديها أ. د جمال الزعانين ود. جابر الأشقر‬

خلال وقفة حداد على أرواح شهيدي العلم المحاضرين بكلية التربية أ.د. جمال الزعانين، و د. جابر الأشقر التي وافتهم المنية بعد صراع طول مع المرض.

وفي كلمته عبر نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية وممثل رئيس الجامعة أ. د أيمن صبح عن بالغ حزنه لوفاة الفقيدين، ناقلاً تعازي معالي رئيس الجامعة د. كمال العبد الشرافي، مؤكداً أن الجامعة ستقوم بواجبها الإنساني بالتواصل مع عائلتي الفقيدين، وعمل ما يلزم أسوةً بزملائهما الذين توفوا وهم على رأس عملهم.

بدوره استعرض عميد كلية التربية أ.د. خالد السر تضحيات فقيدي الجامعة، متحدثاً عن سيرتهما الطيبة وسلامة قلوبهما وتضحياتهما المختلفة، سائلاً الله لهما الرحمة والمغفرة.

من جهته نعى رئيس قسم المناهج أ. د محمود الأستاذ الفقيدين، مستذكراً مكانتهما الرفيعة في قلوب زملائهما، والأدوار الإدارية والأكاديمية التي تقلداها خلال فترة عمليهما بالجامعة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10727.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.