آخر الأخبار :

وفد مكتب اللاجئين زار مستشفى الراعي في صيدا


قام وفد من مكتب شؤون اللاجئين في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بزيارة لمستشفى الراعي في صيدا وتندرج هذه الزيارة في إطار متابعة التعاون المشترك بين مكتب اللاجئين ومستشفى الراعي .
وضم الوفد مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حركة المقاومة الإسلامية " حماس " في لبنان فضل طه ، وعضو اللجنة السياسية لحركة حماس في منطقة صيدا حسن شناعة، ورئيس مجمع الهبة الرياضي عبد الرحمن شناعة .
وجال الوفد برفقة المدير العام لمستشفى الراعي رئيس مجلس الإدارة الدكتور عادل الراعي على أقسام المستشفى ، كما وزار الوفد القسم الجديد للإخصاب ومعالجة العقم والذي افتتح مؤخراً IVF Center وهو الأكبر والأحدث في منطقة الجنوب.
وأعرب مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حركة المقاومة الإسلامية " حماس " عن شكره على الإهتمام الكبير في المستشفى وأقسامها من ناحية التجهيزات الحديثة والأقسام الجديدة التي افتتحت مؤخراً وخصوصاً قسم الإخصاب ومعالجة العقم IFV Center ، والتأكيد على المزيد من التنسيق والتعاون بين مكتب اللاجئين وإدارة المستشفى لما يخدم المرضى بغض النظر عن جنسياتهم .
وبدوره شكر الدكتور عادل الراعي الوفد على زيارته الكريمة وكلمتهم الصادقة والأخوية التي صرح بها السيد فضل طه وأكد الدكتور الراعي على استمرارية التعاون المستمر مع مكتب شؤون اللاجئين لكل ما يخص المرضى بغض النظر عن وضعهم الإجتماعي والمالي .
وفي نهاية اللقاء قدم الوفد لوحة تحمل صورة خريطة فلسطين عربون محبة ووفاء لمستشفى الراعي لما قدمت وتقدم للقضية الفلسطينية .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10719.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.