آخر الأخبار :

بيان تأسيسي للرأي العام : إنطلاق الهيئة الشبابية للتنمية والتطوير في لبنان

اجتمعت الهيئة التأسيسية للجمعية المسماة "الهيئة الشبابية للتنمية والتطوير" في لبنان و تم الاتفاق على إشهارها ، وذلك بعد إيداعها طلب العلم والخبر لدى وزارة الداخلية والبلديات اللبنانية حسب الأصول القانونية و تم تسجيلها تحت الرقم التالي:

((6407 ودب2019 )) كجمعية إجتماعية، إنسانية ، غير سياسية، لا تتوخى الربح.

وأعلن رئيس الهيئة التأسيسية السيد "فادي حمود" بان الهيئة تهدف الى تحسين وتطوير ظروف الفئات المهمشة لحقوقها في المجتمع اللبناني والفلسطيني معا، وهي مبادرة جماعية من المتطوعين والناشطين الاجتماعين لخدمة المجتمع على كافة الاصعدة ، التنموية ، الثقافية ، التربوية ، التعليمية ، الاقتصادية ، الاجتماعية ، الطبية ، الخدماتية ، والفنية.

وأكد حمود، بأننا في الهيئة نفتح أبوابنا لكل شاب و شابة يرغب بالإنضمام معنا، لنكون شركاء في المسؤولية، و لنسعى جاهدين لخدمة المجتمع والاسر المحتاجة لنا ، و لتقديم يد العون لكل من يطرق أبوابنا.

وأوضح حمود، أن الهيئة أخذت على عاتقها البدء بندوات تثقيفية تهدف لمحاربة الامية في لبنان ، من خلال انشاء معاهد مجانية ، ومساندة المبادرات التي تنمي قدرات الشباب وإظهار مواهبهم التي قد تتحول لطاقات بشرية لخدمة المجتمع والإنسانية.

بالإضافة إلى ان الهيئة سوف تنادي بحملات التوعية من الآفات المنتشرة في المجتمع كـ "المخدرات والتسول" والبحث عن الحلول البديلة، بالتعاون مع الجمعيات والمؤسسات والمنظمات المحلية والدولية ، وسوف تسخر كل الطاقات المتاحة من أجل إشراك الشباب في العمل الاجتماعي والإنساني.
و ختم حمود، إننا نؤكد إلتزامنا بالنظام الداخلي الذي أعتمد لدى وزارة الداخلية والبلديات ، ونؤكد على إحترام كافة القوانين ، وقد أقسمنا أنا و زملائي في الهيئة التأسيسية على العمل بكل مصداقية و شفافية من اجل تحقيق اهداف الهيئة والالتزام بمبادئها لخدمة المجتمع ، و نشكر وزارة الداخلية اللبنانية على إتاحة الفرصة إلينا وإلى الشبيبة الراغبين بالشراكة معنا من اجل النهوض في مجتمع أفضل نحو محبة وإحترام وتسامح بين الجميع.

الهيئة الشبابية للتنمية والتطوير/لبنان
الهيئة التأسيسية 28/3/2019

لمتابعة أخبارنا والإطلاع على الصور عبر صفحتنا على فيسبوك :
https://www.facebook.com/yagd.lb









نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10717.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.