آخر الأخبار :

الأقصى تعقد لجان مقابلات للمتقدمين لمنح برنامج جسر العلوم الفلسطيني الكيبيكي(الكندي)

بإشراف من شئون العلاقات الدولية بالجامعة تم عقد مقابلات للباحثين المتقدمين للمشاركة في منح جسر العلوم الفلسطيني الكيبكي (الكندي) ، حيث تم تشكيل خمسة لجان تشمل لجنة العلوم، ولجنة الهندسة، ولجنة البيئة الاقتصاد والصحة، ولجنة إدارة الأعمال والاقتصاد، ولجنة الآداب والعلوم الإنسانية، وتم تشكيل هذه اللجان منأساتذة متخصصين من جامعة الأقصى، الجامعة الإسلامية، جامعة الأزهر، جامعة غزة وجامعة الإسراء بالإضافة إلى الكليات الجامعية المختلفة في قطاع غزة، حيث تم مقابلة جميع المتقدمين وعددهم 24 متقدم من مختلف الجامعات والكليات وتم تقييمهم ضمن المعايير الموضوعة لبرنامجمنح جسر العلوم الفلسطيني الكيبيكي (الكندي) .

ويأتي هذا البرنامج بالتعاون مع الجامعات الكندية في مقاطعة كيبيك وبإشراف من أكاديمية فلسطين للعلوم والتكنولوجيا في رام الله وجامعة الأقصى في غزة، حيث يتيح البرنامج للباحثين الفلسطينيين في شتى المجالات للمشاركة في تنفيذ مشاريع بحثية مع شركاء باحثين في الجامعات الكندية الأمر الذي يزيد من خبرة الباحث ويعزز جسور التعاون مع الجامعات في كندا.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10708.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.