آخر الأخبار :

بعد تسلمها الملفات لجنة العضوية باتحاد الإعلام الرياضي تباشر العمل بجدية


باشرت لجنة العضوية بالاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي برئاسة الأستاذ فتحي أبو العلا وعضوية كل من د. أحمد أبو السعيد، إياد الريس , معين حسونة , غسان محيسن , حسام أبو خاطر عملها بعد لقاء موسع مع مجلس إدارة الاتحاد بمقر اللجنة الأولمبية بمدينة غزة.

وتناول الاتحاد مع لجنة العضوية جملة من الموضوعات ارتكزت على القواعد والأصول الصحيحة للعمل وفق مسودة النظام التي تسلمها الاتحاد من اللجنة الأولمبية والتي تم فيها تحديد شروط العضوية.

كما تم التباحث في الآليات والحديث عن الطرق السليمة لعبور المرحلة وتحقيق التطلعات والطموحات.

من جهته، ثمن أسامة ففل رئيس الاتحاد الجهود المبذولة للجنة العضوية التي تضم نخبة من الإعلاميين المخضرمين، والمشهود لهم بالنقاء الرياضي والإعلام .

وأكد أن الجميع يراهن على نجاح عمل اللجنة لما تتمتع به من ثقة واحترام في الوسط الإعلامي والمجتمع الرياضي.

بدوره، اعتبر فتحي أبو العلا رئيس لجنة العضوية أن اللجنة تعمل وفق الأصول، وأضاف نسعى جاهدين لإنجاز المهام المناطة حسب الجدول الزمني المحدد للمساهمة في إنجاح مسيرة الاتحاد والخروج من حالة التيه وتحقيق الاستقرار والأجواء الإيجابية في الساحة الرياضية والإعلامية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10642.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.