آخر الأخبار :

المركز الفلسطيني لحقوق الانسان بغزة يدين إطلاق النار على عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، أحمد حلس (أبو ماهر).

أطلق مسلحون مجهولون مساء يوم أمس النار باتجاه سيارة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ومفوض عام التعبئة والتنظيم في غزة، أحمد حلس (أبو ماهر)، في منطقة الزوايدة، وسط قطاع غزة، دون أن يصاب أحد بأذى. المركز إذ يدين هذه الجريمة، فإنه يشدد على أهمية تكثيف الجهود للوصول الى الجناة وتقديمهم للعدالة.
ووفقاً لتحقيقات المركز، ففي حوالي الساعة 5:30 مساء يوم أمس الجمعة الموافق 8 مارس 2019، أطلق مجهولون النار على سيارة حلس، أثناء عودته الى غزة من حفل تخريج مجموعات كشفية للأشبال والزهرات بملعب الشهيد محمد الدرة بمدينة دير البلح. وقبل أن يصل الى طريق صلاح الدين الرئيس، جرى إطلاق النار عليه من قبل مجموعة تستقل سيارة لا يوجد لوحات عليها، مما أدى الى حدوث أضرار في سيارة الجيب التي يستقلها، ولم يصب أحد بأذى.
ونشرت وزارة الداخلية على موقعها الالكتروني تصريحاً للناطق باسمها، اياد البزم، ذكر فيه:" تتابع الأجهزة الأمنية حادث تعرّض سيارة القيادي في حركة فتح أحمد حلس لإطلاق نار في منطقة دير البلح وسط قطاع غزة، مساء اليوم الجمعة، بحسب التحقيقات الأولية فقد أصيبت مقدمة السيارة بطلق ناري واحد دون وقوع إصابات. وقد تم فتح تحقيق في الحادث؛ لمعرفة هوية الفاعلين والوصول إليهم."
المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان إذ يدين هذا الحادث الذي يندرج ضمن حالة فوضى استخدام السلاح والاعتداء على سيادة القانون في الأرض الفلسطينية المحتلة، فإنه يطالب النيابة العامة بفتح تحقيق جدي فيه وملاحقة مقترفيه وتقديمهم للعدالة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10612.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.