آخر الأخبار :

كلية العودة الجامعية تعقد لقاء ترحيبي لمحاضريها

عقدت الشؤون الأكاديمية في كلية العودة الجامعية لقاءً ترحيبياً بمحاضري الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2018-2019، بحضور عميد الكلية الدكتور هشام المغاري والدكتور ناجي الظاظا رئيس القسم الأكاديمي ولفيف من محاضري الكلية.
وفي بداية اللقاء رحب الدكتور ناجي الظاظا بالهيئة التدريسية وقدم تهانيه باقتراب بداية الفصل الدراسي الثاني، مؤكداً أن هذا اللقاء يأتي في إطار تعزيز التواصل بين إدارة الكلية والمدرسين، وتطرق إلى أهم البنود واللوائح الخاصة في عملية التدريس داخل الكلية والتعامل مع الطلبة من جميع النواحي، مبيناً أن قسم الشؤون الأكاديمية مستعد لتلقي جميع الاستفسارات من المدرسين.
وتحدث د. الظاظا عن فلسفة الكلية وسياستها الأكاديمية في التعامل مع الطلاب، داعياً إلى ضرورة العمل بروح الفريق من أجل خدمة الطالب, مشدداً على أن الكلية حريصة كل الحرص على اختيار كادر أكاديمي مميز وتبذل كل الجهود من أجل رفع مستوى الكلية وطلبتها.
يذكر أن اللقاء يأتي ضمن استعدادات الكلية لبدء الفصل الدراسي الثاني حيث سينطلق الفصل يوم السبت 07-02-2019.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10413.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.