آخر الأخبار :

بتنظيم من اتحاد اللعبة اللاعب فادي مقداد ينتزع لقب البطولة الفردية في "الشطرنج السريع".

انتزع البطل الشاب "فادي مقداد" لقب بطولة "كافتيريا مومباي" للعبة الشطرنج السريع، وهي بطولة تنشيطية غير مصنفة نظمها الاتحاد الفلسطيني للشطرنج بضيافة كافتيريا مومباي، أُقيمت على مدار يوميْ الثلاثاء والأربعاء 5-6/02/2019م.
وتربع "مقداد" –وهو ابن اللاعب القدير المهندس عماد- على عرش البطولة برصيد 6.5 نقطة من أصل 7 ممكنة، ليضيف بطولة جديدة إلى رصيده المميز وهو بعمر 19 عاماً فقط.
وحل اللاعب المتمرس والمنافس الدائم على الألقاب "خالد حميد وصيفاً وبنفس الرصيد، ولكن بأفضلية نقاط الخصوم كُسرَ التعادل بينهما، وذلك بعد المواجهة القوية التي جمعتهما وانتهت بالتعادل أيضاً.
ثم حلَّ ثالثاً المهندس "محمد عاشور" أحد أبرز الأسماء في اللعبة برصيد 5 نقاط، تاركاً خلفه المحنك الدكتور "بلال المصري" رابعاً، ورفيقه اللاعب المميز "زكريا أبو صفية" خامسًا برصيد 4 نقاطٍ لكل منهما.
يُذكر أنَّ البطولة لُعبت بالنظام السويسري المعتمد دولياً بواقع 7 جولات، و25 دقيقة لكل لاعب في الجولة. أدار البطولة تحكيمياً الكابتن "سمير كنعان"، واستشارياً الكابتن "عبد الناصر أبو شرار".




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10411.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.