آخر الأخبار :

المكتب الحركي الرياضي المركزي يزور جودة والغريب وشقورة

زار المكتب الحركي الرياضي المركزي لحركة فتح المناضل طارق جودة عضو المكتب الحركي الرياضي ، وكان برفقة المكتب الحركي المناضل عصام قشطة ، والصحافي المخضرم معين فرج ، والزيارة جاءت بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها وبحمد الله وشكره بنجاح ، وأعرب جودة عن سعادته بهذه الزيارة ، وأبلغ الأخ جمال البحيصي جودة تحيات أبو ماهر حلس مفوض التعبئة والتنظيم – رئيس الهيئة القيادية العليا .
زيارة شيخ الإعلاميين الرياضيين غازي الغريب
كما قام المكتب الحركي الرياضي المركزي بزيارة للمُربي الفاضل غازي الغريب شيخ الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين ، للاطمئنان على صحته ، واستقبل الغريب الوفد الفتحاوي الزائر بكل ترحاب ، معربا عن سعادته البالغة بهذه الزيارة ، وأكد الغريب أن الإرادة تقهر المرض ، ووجه التحية والتقدير للمناضل اللواء جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح – رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على تواصله معه للاطمئنان على صحته ، ومؤكدا وقوف الجميع معه للتغلب على المرض ، من ناحيته أكد جمال البحيصي أمين سر المكتب الحركي الرياضي على قيمة الغريب الإعلامية ، وبصماته في التاريخ الإعلامي الرياضي ، وأبلغه تحيات أبو ماهر حلس مفوض التعبئة والتنظيم – رئيس الهيئة القيادية العليا .
زيارة الأخ وليد شقورة
كما قام المكتب الحركي الرياضي المركزي بزيارة للمناضل وليد شقورة أمين سر لجنة إقليم غرب خان يونس، وذلك للاطمئنان على صحته بعد زيارة علاج إلى مصر ، وأكد البحيصي عن سعادة المكتب الحركي الرياضي بعودته سالما الى أرض الوطن ، متمنيا له السلامة والشفاء العاجل .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10410.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.