آخر الأخبار :

دوري جوال" للسوفتبول" فئة الفتيات 2018/2019 فتيات جمعية" أمواج" للتنمية يتوجن بلقب البطولة في نسختها الثانية.

توج فريق الفتيات في جمعية "أمواج" للتنمية بلقب بطولة الدوري العام لكرة "السوفتبول" على فريق نادي النصر العربي بعد تغلبهن في المباراة النهائية في ختام منافسات بطولة الدوري التي تقام برعاية شركة" جوال" لفئة الفتيات علي ملعب النصر العربي غرب مدينة غزة.
واستطاعت فريق فتيات أمواج الظفر بدرع البطولة بعد فوزه باللقاء بنتيجة 13/10 في اللقاء الذي جرى بحضور ممثل شركة جوال أ: سامر شاهين،وممثل نادي النصر العربي محمد أبو حسان وغسان الصوراني. وممثل جمعية أمواج: وليد شقورة، ومي الفرام ورئيس الاتحاد : محمود طافش وأمين سر الاتحاد السيد : محمد الكرنز ومسئولة لجنة المرأة في الاتحاد: ميرفت البيطار ومنذر الحايك، ومها الشيخ يوسف عضو قياده إقليم غرب غزه لحركه فتح ومحمد ابو زيد وأديب الصاوي عضو مجلس إدارة نادي الشاطئ، وإبراهيم مطير وإبراهيم المدهون ممثل النادي الأهلي الفلسطيني، وعدد من شخصيات الرياضية والاعتبارية، وأهالي اللاعبات وأصدقائهم.
وأدار اللقاء تحكيميا/حنين فروانة حكما رئيسيا وساعدها للقواعد مريم صيام، جمانة شاهين ،و مسجل النقاط. ومراقب المباراة ا. احمد أبو مؤيد.
وعقب اللقاء قال الكابتن محمود طافش :إن اتحاد العاب المضرب ومنذ إعادة تشكيله يعمل جاهدا على انجاز وإقامة كافة بطولاته والالتزام بالخطة المقدمة للجنة الاولمبية الفلسطينية للعام الجاري والتي تحتوي على المزيد من الأنشطة والفعاليات التي سيتم تنفيذها على مدار الأشهر المقبلة،كما وجده الشكر إلى شركة جوال على رعايتها المستمرة للأنشطة الرياضية للجنة السوفتبول بالاتحاد الفلسطيني لألعاب المضرب،كما وجه الشطر لكافة الفرق التي شاركت في البطولة والالتزام بالروح الرياضية العالية خلال منافسات البطولة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10388.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.