آخر الأخبار :

منظمة التحرير هنأت اللبنانيين بتشكيل الحكومة: للتوافق الوطني لمواجهة التحديات

توجهت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، في بيان، باسمها وباسم الشعب الفلسطيني بأطيب التهاني للشعب اللبناني الشقيق وللرؤساء، رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، رئيس المجلس النيابي نبيه بري ورئيس الحكومة سعد الحريري والاحزاب والقوى السياسية في لبنان والمراجع الدينية، لمناسبة تشكيل الحكومة اللبنانية العتيدة".

وأعربت الفصائل عن سعادتها بهذا الاستحقاق الوطني، آملا "استمرار وتعزيز التوافق الوطني كي تتمكن الحكومة الجديدة من مواجهة التحديات الإجتماعية والإقتصادية والأمنية الناجمة عن التهديدات الصهيونية للسيادة اللبنانية، وان تحقق في الوقت نفسه برامجها الوطنية للتنمية الشاملة في لبنان وتوفير الامن والرخاء والهدوء والإستقرار والتقدم والإزدهار والمزيد من التنسيق والتعاون لتطوير العلاقات الاخوية اللبنانية والفلسطينية".

وأملت أن "تنال الحكومة اللبنانية ثقة المجلس النيابي، وأن يأخذ بيانها الوزاري في الإعتبار منح اللاجئين الفلسطينيين في لبنان حقوقهم الإنسانية والمدنية والإجتماعية، ليتمكنوا من العيش الكريم في كنف سيادة الدولة ورعايتها الأخوية حتى تحقيق عودتهم الى أرضهم وديارهم في فلسطين".




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10377.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.