آخر الأخبار :

"أمواج" تكرم أبطال فلسطين وغزة الرياضي في رفع الأثقال

هنأ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، أبطال المنتخب الفلسطيني ونادي غزة الرياضي بالإنجاز الرياضي المتميز على صعيد رفع الأثقال، من خلال حصدهم لخمس ميداليات، في بطولة أندية غرب أسيا لرفع الأثقال التي أقيمت في العاصمة البحرينية المنامة خلال الأيام الماضية.
وأكد هنية خلال اتصال أجراه مع خالد الوادية رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال :" أن هذه النتائج تضاف الى سجل الإنجازات المشرفة التي ترفع اسم فلسطين عالياً، مقدماً مكافأةً ماليةً لكلِ لاعبٍ بالبعثة تقديراً لجهودهم في سبيل تحقيق هذا الإنجاز:"
كما هنأ هنية المدير الفني حسام حمادة الذي جرى تكليفه نائبا للبطولة بهذا الإنجاز، مشيداً بدوره الكبير في تمثيل فلسطين بأبهى صورة وتحقيق الإنجازات للرياضة الفلسطينية.
وابرق هنية بالتهنئة للدكتور فاروق الإفرنجي رئيس نادي غزة الرياضي بهذا الإنجاز المميز والذي يضافُ إلى سلسلة إنجازات حققها العميد على مدار أعوام طويلة من التميز والإبداع.
ونجح الرباع، محمد خميس حمادة بإحراز فضيتين عن فئتي الناشئين والشباب لوزن 81 كغم في أول مشاركة خارجية له، كما نال الرباع ايهاب السموني الميدالية البرونزية، ضمن منافسات وزن 81كغم كبار، واستطاع الرباع، زكريا حمادة حصد ميدالية برونزية في منافسات لوزن 89 كغم للكبار .
كما تمكن الرباع أدهم خزيق من انتزاع الميدالية البرونزية في وزن 73 كغم، ليكون بذلك مجموع ميداليات نادي غزة الرياضي مع نهاية مشاركته في بطولة غرب أسيا لرفع الأثقال هي (5 ميداليات) فضيتين، و3برونزيات تحت قيادة المدير الفني حسام حمادة الذي جرى تكليفه نائبا للبطولة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10155.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.