آخر الأخبار :

حصول مجلة جامعة الأقصى سلسلة العلوم الإنسانية على المرتبة الأولى على مستوى الوطن العربي.

حصلت مجلة جامعة الأقصى سلسلة العلوم الإنسانية_ على المرتبة الأولى على مستوى الوطن العربي، في تخصص العلوم الإنسانية " متداخلة التخصصات" متفوقة في ذلك على 4000 مجلة أُجري عليها التصنيف الصادر لأعلى هيئة عربية مسئولة عن ذلك.
حيث أشار رئيس الجامعة د. كمال الشرافي خلال مؤتمر صحفي في مكتبة إلى حصول المجلة على المرتبة الثامنة على مستوى الوطن العربي "من حيث درجة معامل التأثير" وهي0.2791) ، متفوقةً على 362 مجلة علمية عربية في مرحلة التصنيفات التي شملت 4000 مجلة صادرة عن أكثر من 1400 هيئة علمية و بحثية في 20 دولة عربية.
حيث ثمن د. الشرافي الجهود المتواصلة لتحقيق التحدي بأن تكون الجامعة في مقدمة الجامعات، بكوادرها العلمية المميزة، معرباً في الوقت عينه عن فخره باختيار أ. د. سليمان بركة ضمن كبار علماء الفيزياء في العالم في برنامج الاحتفال بمئوية الاتحاد الدولي للفلك.
وأكد أن عام 2019 سيشهد ولادة أكاديمية جديدة، حيث تم اعتماد برامج دكتوراه بالشراكة مع جامعات فلسطينية، وعربية ودولية، بمباركة معالي وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم الذي لا يدخر جهداً في دعم الجامعة في جميع المسارات؛ لتلبية حاجات الجامعة لتعويض سنوات من الركود التي مرت بها الجامعة، فالجامعة على حد قوله تستند لإدارةٍ صلبة، وتنطلق بخطىً ثابتة نحو التميز وذلك بتوفير البيئة الخصبة للوصول إلى ذلك ، مشيداً بدور شئون الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة في هذا الجانب.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news10154.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.