الأخبار - قسم 'أراء و مقالات مختارة'

نقف اليوم لعرض أكثر القضايا وجعاً بالشرح والتوضيح ألا وهي قضية أسرى فلسطين القابعين داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي الذي ما فتئ بكل الوسائل لكسر إرادة هؤلاء العمالقة، إلا أنه خاب وفشل رغم كل ... (التفاصيل ...)

مخطئٌ من يظن أن الضفة الغربية والقدس الشرقية كقطاع غزة، وأن الحراك فيهما لا يشغل الإسرائيليين ولا يقلقهم، ولا يخيفهم ولا يرعبهم، وأن القلاقل فيهما والاضطرابات لا تزعجهم، وأن المظاهرات ... (التفاصيل ...)

قراءات متعددة وبعضها على طرفي نقيض لتفسير ما شهدته الضفة.هناك من يقول إنّ ما يجري أمر عادي، حيث قامت قوات الاحتلال بملاحقة الفدائيين الذين نفذوا عمليات ضد أهداف إسرائيلية في الأماكن التي ... (التفاصيل ...)

لا جديد في إعلان حل المجلس التشريعي سوى أنه جاء على لسان الرئيس محمود عباس في كلمته في مؤتمر "تعزيز دور القطاع الخاص في جهود الحوكمة ومكافحة الفساد"، مكررًا قوله السابق بأن "على حركة حماس أن ... (التفاصيل ...)

مقدمةتضاعفت اعتداءات المستوطنين في الضفة الغربية، بما فيها القدس المحتلة، بصورة متزايدة خلال العام 2018. ويعكس ذلك حالة الشعور بالأمن لدى المستوطن التي يعيشها حاليًا، التي غابت عنه طوال ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  1 2 [3] 4 ... 103 104 105