الأخبار - قسم 'أراء و مقالات مختارة'

كانت فلسطين قضية العرب الاولى في مؤتمراتهم ولقاءاتهم واجتماعاتهم وتصريحاتهم وفي مناسباتهم القومية .... كان يما كان ....ولكن السؤال هنا .... ؟ ماذ تغير وتبدل ..؟؟ قد يكون المؤثر سيل من التاريخ ... (التفاصيل ...)

إذا كانت منظمة التحرير الفلسطينية قد استمدت شرعيتها ومكانتها التمثيلية، من التوافق الوطني بين قوى وتيارات الشعب الفلسطيني، ومن نضالها المتواصل وحصولها على شرعية سياسية وقانونية وثورية ... (التفاصيل ...)

أجمعت القوى الوطنية والإسلامية في رام الله، في بيان لها، في 18/4/2016، أن حجب المخصصات المالية المقرة عن الجبهتين الديمقراطية والشعبية لا يخدم المصلحة والعلاقات الوطنية، ويعكر الأجواء ... (التفاصيل ...)

تجربة فلسطين في العمل الأممي والدبلوماسي المتواضعة ، يجب أن يتم تسخيرها وبكل قوة من أجل خدمة الأسرى وقضاياهم المختلفة، والعمل الجاد تحريك هذا الملف على الصعيد الأممي والدولي، ونحن اليوم ... (التفاصيل ...)

لم يكن قرار تأسيس وكالة "الأونروا" من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة في العام 1949 إلا تتويجاً للعبة أممٍ جديدة حققت من خلاها إغتصاب أرض فلسطين، وتسليمها لصهاينة معتدين، ومصادرة ممتلكات ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  1 2 3 ... 119 [120] 121 ... 135 136 137