الأخبار - قسم 'أراء و مقالات مختارة'

جميلٌ ان ينتفض شعبنا ويهب في لبنان بوجه قرارات "الاونروا" الظالمة والجائرة واللاانسانية واللااخلاقية وان يعمل بكل ما بوسعه من اجل احباط مؤامرة الغائها كمنظمة اممية بقصد انهاء قضية ... (التفاصيل ...)

تعاني مجتمعاتنا العربية والإسلامية للأسف الشديد من ظاهرة مرضية مستشرية ، وهي ظاهرة الأنا وحب النفس والتفرد ومحاولة إرجاع الانتصارات والإنجازات للفرد دون ملاحظة المجموع الذي شاركه الجهد ... (التفاصيل ...)

في الثاني من العام الجديد، في مقابلة مع وكالة الشرق الأوسط المصرية غيَّر محمود عباس رأيَه في الانتفاضة، وقد سبق أن أسماها "الهبّة الجماهيرية" واعتبرها عفوية لا يستطيع أحد أن يدَّعيها، ووجد ... (التفاصيل ...)

صحيح أن الكثير من ردود أفعال محمود عباس منذ فشل سياسة المفاوضات، يدخل في الهروب إلى أمام وبعضه يدخل في العجب العجاب.ما دخل في الهروب إلى أمام كان التهديد باللجوء إلى المنظمات الدولية ... (التفاصيل ...)

تكتب فلسطين حاضرها ومستقبلها منذ عقود بدماء شعبها، ملحمة بطولية في الشهادة والاستشهاد والمقاومة والتمسك بعروبتها، دفاعاً عن المسجد الأقصى المبارك ومدينة الإسراء والمعراج، في واحدة من ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  1 2 3 ... 114 [115] 116 ... 120 121 122