الأخبار - قسم 'أراء و مقالات مختارة'

فوجئت حركة حماس عدم استجابة نواب حركة فتح الذين ينتمون للتيار الديمقراطي – كما يطلقون على أنفسهم – أي الذين يشاركون النائب محمد دحلان الخلاف في مواجهة اللجنة المركزية لحركة فتح، أو الذين ... (التفاصيل ...)

ما هي أبرز المعوقات التى تواجه الإعلامي العربي خاصة من يعمل في مضمار الإعلام المقاوم كون مقالاتك في هذا التوجه وما هو مفهومك عن الإعلام المقاوم؟ الإعلامي العربي يطمح أن يلتحق بموكب الإعلام ... (التفاصيل ...)

في سياق متصل , كتبت في مقالي السابق عن سياسة التقويض والتي تنوي السلطة القيام بها ضد حكم سلطة الأمر الواقع لحماس في غزة , بهدف تقريب المسافة للمصالحة , ومع إحترامي للهدف ومعارضتي للوسيلة كتبت ... (التفاصيل ...)

وأخيراً، بعد أكثر من ثماني سنوات سلّمت السلطة الفلسطينية في رام الله، بهزيمتها أمام سلطة حماس في قطاع غزة، ويكون الرئيس الفلسطيني قد أكمل ما كان يتمناه وهو تخليه عن قطاع غزة، وتكون حركة ... (التفاصيل ...)

على الرغم من أن معظم الفلسطينيين من مختلف الأطراف يكررون أنهم متفقون على التشخيص لما يجري في فلسطين، وأن الخلاف بينهم على العلاج، ما يؤدي إلى الكف عن تشخيص الوضع والانتقال إلى تقديم ... (التفاصيل ...)

إذا كان الشهداء قد رحلوا بأجسادهم، فإن الأسرى قد غيبوا في السجون الصهيونية ، وهم في الوعي الجمعي الفلسطيني، ليسوا مجرد أبناء الوطن المغيبين بفعل السجن والسجان فحسب، بل هم أبطال ناضلوا ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  [1] 2 3 ... 103 104 105