الأخبار - قسم 'أراء و مقالات مختارة'

واضح ان قرار العودة لسياسة الاغتيالات والذي ترجم عمليا باغتيال القائد الشهيد ابو العطا كان يهدف للعديد من الاهداف تكمن ابرز الاهداف بانقاذ نتنياهو لنفسة علي حساب شعبنا وذلك بعد ان فشل في ... (التفاصيل ...)

ماذا أردت حكومة العدو من اغتيال أبي العطا، ومن جولة القتال الحالية؟ هل كانت حكومة العدو تتوقع جولة القتال الحالية؟! وهل قدرت أن مساحتها ستتسع بشكل عاجل حتى تصل تل أبيب وغوش دان؟! وهل قدّرت ... (التفاصيل ...)

مع استبعادي لإمكانية إجراء الانتخابات، إلا أنني توقعت أن المخاطر المتزايدة لاستمرار الوضع الراهن كما هو، وسياسة المناورات، واللوم المتبادل، من خلال محاولة كل طرف تحميل الطرف الآخر ... (التفاصيل ...)

خمسة عشر عاما خلت على وفاة القائد الرمز غيلة وغدرا، فماذا بقي من ميراث أبي عمار القائد الرئيس لمنظمة التحرير؟! وهل حافظ من بعده على ميراثه ؟!لا اعتقد أن أحدا في فتح، أو منظمة التحرير، قد حافظ ... (التفاصيل ...)

" لدينا علاقات طبيعية مع ست دول عربية، ونتقدم في هذا المجال بشكل طبيعي ". هذا الكلام لرئيس الوزراء الإسرائيلي نيتنياهو.الرجل يصرح بهذه الحقيقة باطمئنان، دون أن يصرح بأسماء الدول العربية حتى ... (التفاصيل ...)

لست أدري ما الذي يزعج السلطة وفتح من دخول الأموال القطرية لغزة؟! عزام الأحمد يرفض الموقف القطري، ويرى فيه تطبيعا مع (إسرائيل؟! ) والقواسمي الناطق باسم فتح أن ما حدث هو مقايضة المال بالدم؟!. ... (التفاصيل ...)

"عباس هو مرشح فتح الرئيس للانتخابات القادمة، ولا مرشح لفتح غيره". هذا ما تتسابق قيادات في فتح للإعلان عنه والتصريح به. بل إن بعض قيادات من فتح تقول : ليس لأحد من خارج فتح أن يترشح في مواجهة ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  [1] 2 3 ... 131 132 133